التعليمات

  • 1. ما الفرق بين التبديل التجاري والمفتاح الصناعي

    التبديل الصناعي مقارنة بالمفتاح التجاري أكثر استقرارًا ، وله الخصائص التي لا يمتلكها المحول التجاري ، مثل إمداد الطاقة الزائد عن طريق المفتاح الصناعي ، وإمداد الطاقة الواسع 12-57 فولت ، وحماية IP40 ، ودرجة الحرارة المرتفعة ومقاومة درجات الحرارة المنخفضة ، ومقاومة قوية التداخل الكهرومغناطيسي ، الاستقرار العالي. يتم استخدامه أكثر في الخارج لالتقاط البيانات. في الوقت الحاضر ، لم يعد المفتاح الصناعي مرتفعًا كما كان من قبل ، لذلك سيختار المزيد والمزيد من المستخدمين استخدام التبديل الصناعي بدلاً من التبديل التجاري.


    8b8181e9809f92bb69a636140c414ef.png


  • 2. ما هي ميزة المنتج الخاص بك مقارنة مع التبديل الصناعية الأخرى؟

    أولاً ، لا يمكننا تحديد مقدار المزايا التي لدينا أكثر من غيرها ، ولكن يمكننا القول أن أسعارنا منافسة مسبقًا للمنافسين. نحن نوفر الكثير من مصنعي المعدات الأصلية للسوق المحلي ، كما أننا نعمل بعلامتنا التجارية الخاصة ، والتي تستخدم إلى حد كبير في أنواع مختلفة من المشاريع ، مثل الطرق السريعة ، وحركة السكك الحديدية ، والمطارات ، والمستشفيات ، والمنجم ، والطاقة المائية ، والإنتاج التلقائي ، إلخ.


    ثانيًا ، Yuhang حساسة لتزويد الشرائح منذ حدوث الوباء في أوائل عام 2020 ، لقد ذهبنا في وقت مبكر جدًا عن الشركات الأخرى لعمل نسخة احتياطية من الشرائح. لذلك تسليمنا مستقر وسريع للغاية. يمكننا الحصول على توصيل 10-30 يومًا أكثر من 2-3 أشهر.


    ثالثًا ، لا نقوم فقط بحل واحد أو اثنين فقط لمفاتيح التبديل الخاصة بنا ، فالحلول المتعددة جعلتنا نحافظ على الريادة في خط التبديل الصناعي ، فنحن نوفر IC + ، و Realtek ، و Marvel ، و Vitesse ، و Broadcom وما إلى ذلك. يمكن للعملاء أن يكونوا حقًا محطة واحدة للشراء .


  • 3. ما هي حماية الطفرة لمفتاحنا الصناعي؟

    تم تصميم جميع منتجاتنا بحماية من زيادة التيار. المستوى هو: 6Kv ، 6Kv مشترك ، فرق 4Kv. الحماية من زيادة التيار في الجهاز هي في الأساس بعض أنواع الإضاءة التعريفي. ما صممناه لدائرة الحماية هو الغرض من حماية شرائح التبديل الخاصة بنا. على سبيل المثال. يحتوي المحول على حماية من زيادة التيار الكهربائي ومنافذ إيثرنت. بحيث يكون مصدر الطاقة لدينا هو حماية 6Kv. بمجرد ظهور الإضاءة الحثية المباشرة ، لدينا أيضًا فتيل لتقسيمها ، والذي يعمل بمثابة وظيفة حماية الطاقة ، حتى لا تحرق اللوحة الرئيسية لمفتاحنا وتتسبب في خسائر غير ضرورية للعملاء.


    لكن منفذ الطاقة الخاص بنا لا يمكنه إلا منع الصواعق الاستقرائي ، إذا قمت بالضغط مباشرة على مفتاحنا ، أو كسرت لوحة الدائرة مباشرة ، أو انشقت مباشرة ، أو كسر غلاف سبائك الألومنيوم مباشرة ، مثل البرق ، فإن أجهزتنا غير قادرة على الصمود ، مثل هذا الموقف بشكل عام غير قادر على الإصلاح. لقد صنعنا أيضًا ضد الصواعق ، لذلك جزء من المعالجة ، والارتفاع المضاد للكهرباء الساكنة ومعالجة EMC ، يتم إضافة جهاز حماية من الصواعق ، وجهاز حماية من الصواعق ، ولكن خلف ذلك قمنا أيضًا بإضافة طبقة حماية من الصواعق أيضًا ، وبالتالي فإن الحماية من الصواعق الرئيسية هي السماح للصواعق بالحث على تجنب تلف اللوحة الرئيسية ، كما فعلت معالجة التيار الكهربائي والساكن 6000 فولت. الكهرباء الساكنة والكهرباء الساكنة ، من الشبكة إلى اللوح المكسور للقيام بالمعالجة. لذا فإن لوحاتنا تتوافق مع التصميم الصناعي ويتم التعامل معها بشكل جيد من حيث الاندفاعات والكهرباء الساكنة وضربات الصواعق ، في الواقع ، في الواقع ، الزيادة المفاجئة والكهرباء الساكنة والبرق هي في الأساس تأثير وقائي ، إذا كان الرعد الحقيقي الذي لا تستطيع معداتنا حمله ، يمكن أن يعطي العملاء مثالاً ، الاتصالات السلكية واللاسلكية ، الهاتف المحمول ينفق ملايين الدولارات سنويًا ، عشرات الملايين من الدولارات للقيام بمعالجة الصواعق ، عندما يتم تقسيم المعدات أيضًا بواسطة الصواعق.


  • 4. ما المقصود بـ "شبكة رينغ"؟

    الشبكة الحلقية هي السماح لمفاتيح متعددة (إذا كان المحول هنا بصريًا ، فيجب أن يبدأ بمنفذين) متصلين ليكون حلقة ، ثم يتم توصيل المحول الأول والمحول الأخير أولاً ، وتشكيل حلقة ، إذا كان أحد ارتباط الألياف الضوئية معطلة ، لن تفقد أي بيانات ، ولعب وظيفة الهروب العكسي. في الواقع ، يتعلق الأمر أكثر بحماية جمع البيانات بعد الألياف الضوئية


    الارتباط معطل ، جميع الحلقات عبارة عن مفاتيح إدارية ، ولا يمكن للمفاتيح غير المُدارة تجميع الحلقات مع بعضها البعض ، لأن المحولات غير المُدارة تخلق عاصفة شبكة عن طريق تجميع الحلقات معًا ، مما يتسبب في تعطل المفتاح.


  • 5. كيف هو الضمان الخاص بك؟

    ◆ نلتزم بتقديم بديل بمنتج جديد خلال عام واحد (منذ تاريخ تسليم المصنع)

    ◆ نلتزم بتقديم ضمان لمدة 3 سنوات للأجزاء الرئيسية (منذ تاريخ تسليم المصنع)

    ◆ نلتزم بإصلاح العملاء مدى الحياة (بعد 3 سنوات ، لشحن تكلفة المواد فقط)

Current location: Home > About us > FAQ

FAQ

  • 1.What’s the difference between Commercial switch and Industrial switch

    Industrial switch compared with commercial switch is more stable, it has the characteristics which commercial switch hasn’t, such as redundant power supply by industrial switch, wide power supply 12-57V, IP40 protection, high temperature and low temperature resistance, strong anti-electromagnetic interference, high stability. It is more used outside for the data capturing. Nowadays, the Industrial switch is not much high like before, so more and more user will be choosing to use Industrial switch instead of commercial switch.


    8b8181e9809f92bb69a636140c414ef.png


  • 2. What’s the advantage of your product compared with other Industrial switch?

    Firstly, We can not say how much advantages we have than others, but we can say our prices are prior competitive to the competitors. We supply a lots OEM for domestic market, also we operate with our own brand, which largely used on different kinds of project, like highway, rail traffic, airport , hospital, mine, water power, automatic production etc.


    Secondly, Yuhang is sensitive to the chipset supplying since epidemic happened in early of 2020, we have gone very early than other companies to backup chipset. So our delivery is very stable and fast. We could get 10-30days delivery than others 2-3months.


    Thirdly, we not do only one or only two solutions to our switches, multi-solutions made us keep the lead in Industrial switch line, we supply IC+, Realtek, Marvel, Vitesse, Broadcom etc. Customers can be really one-stop to purchase.


  • 3. What’s the surge protection to our Industrial switch?

    All of our products have been designed with Surge protection. The level is : 6Kv,Common 6Kv,Difference 4Kv. The surge protection on the equipment is essentially some kinds of induction lighting. What we designed the protection circuit is purpose to protect our switch chipset. Eg. The switch has the surge protection of power supply, ethernet ports. So that our power supply is 6Kv protection. Once a direct inductive lighting comes in, we also have a fuse to partition it, which serves as a power protection function, so as not to burn out the main board of our switch and cause unnecessary customer losses.


    But our power port can only prevent inductive lightning, if you directly hit our switch, directly break the circuit board, or split through, or directly break the aluminum alloy casing, such lightning, our equipment is not able to withstand, such a situation is generally unable to repair.We also made against lightning so part of the processing, and anti-static surge and EMC processing, general next on the front of the camera cable signal is added a lightning protection device, lightning protection device for a protection, but behind so we also added a detonator prevention also have a layer of protection, so the lightning protection of main is let the induction lightning avoid damage the mainboard,Also did the surge and static 6000V treatment.Surge and static electricity is mainly sometimes there is a surge and static electricity, from the net into the broken board to do the processing.So our boards conform to industrial design and are well handled in terms of surges, static electricity and lightning strikes.In fact, in essence, surge, static electricity and lightning is basically a protective effect, if the real thunder down our equipment is not able to carry, can give customers an example, telecommunications, mobile spend millions of dollars a year, tens of millions of dollars to do lightning treatment, when the equipment will also be split by lightning.


  • 4. What’s means “Ring network” ?

    Ring network is to let multiple switches (if the switch here is optical, itshould start with two port) connected to be ring, and then the first switch and the last switch are first connected, forming a ring, if one of the optical fiber link is broken, no data will be lost, playing a reverse escape function.In fact, it is more about the protection of data collection after an optical fiber 


    link is broken.All rings are administrative switches.Unmanaged switches cannot group rings with each other, because unmanaged switches create a network storm by grouping rings together.Cause the switch to crash.


  • 5. How is your guarantee?

    ◆  We commit to provide replacement with new product Within one year (since factory delivery date)

    ◆  We commit to provide 3 years guarantee to main parts (since factory delivery date)

    ◆  We commit lifetime repair for customers (after 3 years, to charge materials cost only)